Translate

السبت، 4 يونيو 2016

دقت ساعات الاقتراع فى مصر لتامينات الحياه

 



 كتب هشام محاريق

  مرت الايام سريعا ونحن الان فى انتظار المرشح الذى سوف يمثلنا جميعا  فى ظل الظروف العصيبة والصراعات التى  مر بها كل مرشح  نجد ان صندوق الاقتراع سوف يروى علينا من هوالمرشح الذى يستحق هذا المنصب وامالنا فى الله كبيره ان يكون هذا المرشح  هو من يخاف الله ويعمل لصالح جميع العاملين وليست فئه معينه ..........؟


ولدينا حكاية شعبيَّة مُعبِّرة في سياق هذا المقال، تحكي عن رجل لم يكن راضيًا بحجم رأسه، فرفع يديه إلى السماء طالبًا: «يا رب، كبِّر رأسي»، فإذا برأسه قد كبُر، لكن بدرجة لم ترضِه، فأعاد الدعاء: «يا رب، صغِّر رأسي»، فاستجيب دعاؤه، لكن الحجم كان أصغر ممَّا أراد! فعاد إلى الدعاء: «يا رب أعدْهُ كما كان»، فعاد إلى ما كان عليه.


  """  فيجب على كل شخص ان يختار من يمثله بكل شفافية واقتناع  بغض النظر عن المصالح الشخصية""
 
 
 .
 

قرار جمهورى بتعيين المستشار على رزق رئيسا للنيابة الإدارية خلفا لسامح كمال






محمد احمد
   
أصدر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى قرار جمهوريا بتعيين المستشار على رزق رئيسا لهيئة النيابة الإدارية خلفا للمستشار سامح كمال وذلك لبلوغه سن التقاعد .
حمل القرار الجمهورى الذى نشر فى الجريدة الرسمية اليوم السبت رقم 253 لسنة 2016.
هذا وقد وافق المجلس الاعلي لهيئة النيابة الادارية علي ترشيح المستشار علي رزق رئيسا للهيئة خلفا للمستشار سامح كمال الذي تنتهي مدته في30 يونيو.
يذكر أن المستشار علي رزق – من مواليد 9 مارس /1947 في محافظة القاهرة، وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة في مايو 1967، حيث عين بوظيفة مساعد نيابة إدارية عام 1969، وتدرج بالعمل بالنيابة حتى أصبح نائبا لرئيس الهيئة ومديرا للمكتب الفني لرئيس الهيئة للطعون، كما أصبح عضوا بالمجلس الأعلى للنيابة الإدارية اعتبارا من يوليو 2015.

معاذ لن اتهاون فى ان يضيع حق من حقوق اهل دائرتى.


كتب : هشام محاريق
فى حوار خاص مع النائب ايمن معاذ مع اهل كفر العشرى  النائب عن دائرة قرى منوف  بالمنوفية  حيث اعرب معاذ انه لن يتهاون فى ان يضع حق من حقوق اهل دائرته وانه يعمل جاهدا لتوفير حياه كريمه لجميع دائرته والعمل على تحسين اوضاعهم والتعرف على مشاكلهم والجدير بالذكر ان معاذ يتميز بالجرائه والسمعه الطيبة فى دائرتة وبين مسقط رائسه منشاة سلطان ويعد من افضل ممثلى البرلمان بالمنوفية .


الأربعاء، 1 يونيو 2016

العراقي في زيارة فرع اشمون بالمنوفية






المنوفية : هشام محاريق
في زيارة تعد الاولي من نوعها استقبل فريق عمل مكتب مصر لتأمينات الحياة فرع اشمون مرشح مجلس الادارة....... الاستاذ(علي العراقي) والجدير بالذكر ان العراقي لديه ملف كبير من الانجازات ويتميز العراقي بالاخلاق الحسنة والسمعة الطيبة لدي زملائه بمصر لتامينات الحياة ويعد من ضمن افضل مرشحي مجلس الادارة.
وقد بدء الحوار بالنقاش والتعرف علي البرنامج الخاص بالعملية الانتخابية ومدي انجازها علي ارض  الواقع حيث افاد العراقي   استكمال وتبني جميع مشاكل الشركة والعمل علي حلها وانجازها ليس فقط لكونة مرشح مجلس الادارة وانما لحبة الشديد كأبن من ابناء الشركة .