Translate

الأحد، 3 يناير 2016

مباشر "البحر الأحمر" تطرح لحوما بلدية بـ65 جنيها لمحاربة


احمد فتحى
طرحت مديرية الزراعة في البحر الأحمر، لحوما بلدية في منفذ المديرية، بمدينة الغردقة، اليوم الأحد، بأسعار تصل إلى 65 جنيهًا للكيلو، تحت إشراف لجنة من مديريات الزراعة والتموين والطب البيطري.
وشهدت منافذ البيع، حسب بيان، إقبالًا من المواطنين نظرًا لأسعارها المخفضة، تحت شعار "محاربة الغلاء"، بينما شدد محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبدالله، على انتظام أعمال الرقابة التموينية على جميع المعارض لمراقبة الالتزام بالأسعار وجودة المعروض.
وقال وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، ربيع إسماعيل: إن المديرية اتخذت عدة إجراءات من شأنها ضبط الأسعار للسلع بالمحافظة، وذلك من خلال فتح العديد من منافذ بيع السلع الغذائية بالمحافظة ومن بينها اللحوم والأسماك والتي تقل فيها الأسعار عن السوق بنسب تبلغ من 20 إلى 40%.
اقرأ أيضًا:
تموين البحر الأحمر: نسعى لتقديم السلع بأسعار مخفضة
طرحت مديرية الزراعة في البحر الأحمر، لحوما بلدية في منفذ المديرية، بمدينة الغردقة، اليوم الأحد، بأسعار تصل إلى 65 جنيهًا للكيلو، تحت إشراف لجنة من مديريات الزراعة والتموين والطب البيطري.
وشهدت منافذ البيع، حسب بيان، إقبالًا من المواطنين نظرًا لأسعارها المخفضة، تحت شعار "محاربة الغلاء"، بينما شدد محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبدالله، على انتظام أعمال الرقابة التموينية على جميع المعارض لمراقبة الالتزام بالأسعار وجودة المعروض.
وقال وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، ربيع إسماعيل: إن المديرية اتخذت عدة إجراءات من شأنها ضبط الأسعار للسلع بالمحافظة، وذلك من خلال فتح العديد من منافذ بيع السلع الغذائية بالمحافظة ومن بينها اللحوم والأسماك والتي تقل فيها الأسعار عن السوق بنسب تبلغ من 20 إلى 40%.

ليست هناك تعليقات: