Translate

الاثنين، 4 يناير 2016

طاهر: الأهلي يكن كل التقدير والاحترام للقوات المسلحة الدرع الواقي للوطن



رياضة

 القاهرة - احمد شومان
أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن علاقة ناديه بالقوات المسلحة “لا تقبل القسمة علي اثنين”, وأنه ومجلس إدارته يكن كل التقدير والاحترام للمؤسسة العسكرية الدرع الواق لهذا الوطن, وأن ما يربط النادي الأهلي والقوات المسلحة أكبر وأقوي من الاعتذار الذي صدر عن النادي.
وأشار طاهر – في تصريح اليوم – إلى أن الأهلي لم ولن يسمح بالمساس بهذه العلاقة الوطيدة التي يعتز بها خاصة وأن المؤسسة العسكرية الراعي الرئيسي لأمن وأمان المصريين, بل وكانت السبب الرئيسي في عودة الحياة للملاعب الرياضية بعد توقف عدة سنوات عقب حادث بورسعيد المؤلم .
وأضاف أن القوات المسلحة لم تتوقف مساعدتها للأندية عند استضافة المباريات على ملاعبها بل ساهمت وبشكل فاعل مع رجال الشرطة الأوفياء في تأمين المباريات والعمل على إقامتها خاصة أنها الضمانة الحقيقية للنجاح.
وشدد المهندس محمود طاهر, على احترامه الكامل لكل رموز القوات المسلحة السابقين والحاليين, مشيرا إلى أن هؤلاء الرجال الوطنيين رهنوا حياتهم لأمن مصر وهذا يحسب لهم بكل تأكيد, ولن ينسي الشعب المصري الأصيل رهانه التاريخي على موقف جيش بلاده في الأوقات الصعبة خلال السنوات الماضية وكسب الرهان لأنهم بالفعل خير أجناد الأرض.

ليست هناك تعليقات: